ظهرت تبكي على الرسول ثم متبرجة في أمريكا

قصة "إكرام" تشعل الفايسبوك

 قصة "إكرام" تشعل الفايسبوك
احتلت قصة إكرام صفحات فايسبوك الجزائريين التي ظهرت منذ فترة وهي تبكي في ردها على سؤال ماذا سيقول الرسول لو أنه بيننا وحقق الفيديو نسب مشاهدة عالية لكن ظهرت اليوم بصور وهي بدون حجاب بعدما تزوجت من أمريكي وخلعت الجزائري.
ويتداول نشطاء فايسبوك جزائريون هذه الأيام فيديو عن "حكاية الفتاة إكرام" الشابة ذات العشرين سنة من وهران٬ يظهر جزائريا مهاجرا في الولايات المتحدة يدعى عبد القادر بوحجيرة كشف فيه عن قصة مؤثرة تتعلق بخيانة تعرض لها من "إكرام"٬ حيث روى أنه تزوجها قبل عام واصطحبها معه إلى أمريكا في أفريل قبل أن تهرب مع صديق لها.
عبد القادر المنحدر من وهران تعرف على إكرام من خلال ظهورها في فيديو تبكي فيه حال المسلمين بعد وفاة الرسول الكريم فقام بخطبتها من أهلها ثم أتم إجراءات السفر ورافقته إلى أمريكا.
وبعد شهر ونصف من الزواج وبمجرد عودته للجزائر؛ هربت "إكرام" من البيت وقامت برفع شكاوى ضد "عبد القادر" لدى الشرطة لمنعه من التقرب منها.
وتعاطف نشطاء "الفيسبوك" مع الشاب من خلال آلاف التعليقات واتهموها بالخيانة وحتى "أقذر الأوصاف". ونصب أغلب المعجبين بالقصة انفسهم قضاة دون السماع إلى رواية إكرام من القضية خاصة أن حكاية إكرام جاءت بعد حملة أطلقها الشباب تحمل شعار لا تتزوج جمع المال وسافر.. لتسبقهم إليها إكرام وتشعل الفايسبوك.
شاهد الفيديو 
https://www.youtube.com/watch?v=3NvFjydcrdQ

مقالات

أخبار